تصريح صادم لـ«صباح»: أنا «رمرامة» وكل الرجال خونة

الفنانة صباح
الفنانة صباح

صباح محرومة من الرجال كل الرجال ففي واحد من أغرب تصريحاتها في خمسينيات القرن الماضي، قالت إنها تزوجت مرتين بلا حب وخرجت بنتيجة واحدة وهي أن جميع الرجال خونة .


 
صباح مضت في تصريحها قائلة إنها تعتبر نفسها فتاة عبيطة تخدعها العبارات الغرامية والنظرات والتنهدات كطفلة، بحسب ما أكدته لمجلة آخر ساعة عام 1958.

 

صباح واحدة من ملكات الليل وهي تقتني أكبر مجموعة من الأزياء الثمينة وعندما تضحك تضحك ببلاهة وعندما تبكي تحيرك فبكائها لا يجيء من القلب فهي كاللغز تماما أنها حيرت جميع الرجال الذين اختلطوا بها ورغم هذا فإنها تتهم جميع الرجال بالخيانة .

 

والشحرورة سريعة الحب سريعة الغضب كأغانيها تماما وهي لا تنظر إلى الرجال من زاوية أرصدتهم في البنوك فقد أحبت في يوم من الأيام أميرا شرقيا من أصحاب الملايين كما أحبت في يوم من الأيام فنانا مفلسا.

 

وقالت صباح في يوم هل تعرفون عيبي؟! عيبي أنا رمرامة في الطعام وكذلك في الرجال فأنا لا أستطيع أن اختار الرجل المناسب لأنني اندفع بطيبة قلبي نحو أي رجل لأنني أفكر بقلبي دائما.

 

وعندما سألها المحرر: وأين عقلك؟ قالت إن الحب ليس تجارة أو صفقة حتى انظر أليه بعقلي .

 

وعن رأيها في الرجال قالت: كلهم ممثلون إن الرجال يجيدون التمثيل أكثر من النساء ولكن التمثيل لا يدوم فإن الرجل يستطيع أن يمثل على المرأة بعض الوقت ولكنه لا يستطيع أن يلعب عليها كل الوقت. 

 

ومضت في حديثها: أنا لا أستطيع الزواج من أجل ابنتي لو تزوجت فسيأخذها مني أبوها ولا يوجد رجل في العالم يستحق أن أضحي بابنتي من أجله وأنني غير مستعدة لتجربة ثالثة مع رجل آخر.

 

وعن رأيها في الزواج قالت الفنانة صباح الزواج كالبطيخ فمن الممكن أن يكون واحد متجوز بنت جميلة جدا ويخونها مع الخدامة.

 

وعن الحب قالت صباح: الحب شئء له أساسا من الأسمنت المسلح كالعمارات تماما هذا الأساس هو الاحترام المتبادل بين الطرفين أما الغيرة هي شرارة النار التي تحرق القلبين معا.. والمرأة تغير على الرجل إذا أحبته لدرجة الجنون ويغار الرجل على المرأة إذا كان لعوبا .

 

المصدر : مركز معلومات أخبار اليوم